انخفاض درجات الحرارة إلى أقل من 7درجات شمال البلاد

الأخبار (نواكشوط) تتوقع مصادر الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية غدا السبت بإذن الله تعالى، أن تتميز الوضعية العامة للطقس بهبوب رياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية على عموم التراب الوطني.

Register to read more...

توقعات الأرصاد الجوية ليوم غد الأربعاء

الأخبار (نواكشوط) تتوقع مصادر الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية غدا الأربعاء بإذن الله تعالى، أن تتميز الوضعية العامة للطقس برياح شمالية شرقية إلى شرقية على عموم التراب الوطني.

Register to read more...

انخفاض درجات الحرارة على عموم التراب الوطني

الأخبار (نواكشوط) تتوقع مصادر الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية ليوم غد الأربعاء بإذن الله تعالى، أن تتميز الوضعية العامة للطقس بهبوب رياح معتدلة إلى قوية شمالية شرقية إلى شرقية على المناطق الوسطى و الغربية من التراب الوطني.

Register to read more...

انخفاض درجات الحرارة على أغلب مناطق الوطن غدا الاثنين

الأخبار (نواكشوط) تتوقع مصادر الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية يوم غد الاثنين بإذن الله تعالى، أن تتميز الوضعية العامة للطقس بانخفاض في درجات الحرارة على المناطق الشمالية و الوسطى و الشرقية من البلاد مع هبوب رياح ضعيفة إلى معتدلة شمالية شرقية إلى شرقية مع رؤية متأثرة نسبيا على تكانت وآدرار وإينشيري.

Register to read more...

انتخاب موريتاني بـ"الشبكة الإفريقية لحراس المناخ"

الأخبار (نواكشوط) انتخب أمس الثلاثاء الصحفي الموريتاني، مولاي الناجم ولد مولاي الزين، أمينا عاما لـ "الشبكة الإفريقية للصحفيين حراس المناخ" وهي شبكة تضم سبعين 70 صحفيا يمثلون مؤسسات إعلامية  من  أربعين 40 دولة إفريقية.

Register to read more...

حالة الطقس المتوقعة ليوم غد الثلاثاء بموريتانيا

وسط مدينة نواكشوط (أرشيف) الأخبار (نواكشوط) تتوقع مصادر الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية يوم غد الثلاثاء بإذن الله تعالى، أن تتميز الوضعية العامة للطقس بهبوب رياح ضعيفة إلى معتدلة شرقية إلى جنوبية شرقية على عموم التراب الوطني و ستغير اتجاهها إلى شمالية غربية على المناطق الغربية من البلاد مع رؤية متأثرة بفعل الأتربة على طول السواحل.

 

Register to read more...

أمطار على مناطق من الحوض الشرقي

الأخبار (نواكشوط) أفادت شبكة الاتصال الاداري بوزارة الداخلية واللامركزية أن مصالح الرصد الجوي سجلت خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية تساقط كميات الأمطار التالية في ولاية الحوض الشرقي:

Register to read more...

مقاييس الأمطار في ست ولايات داخلية

الأخبار (نواكشوط) - شهدت مناطق متفرقة من الولايات الداخلية بموريتانيا خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية تساقط كميات من الأمطار، وذلك على النحو التالي:

Register to read more...

جديد التساقطات المطرية بالداخل الموريتاني

الأخبار (نواكشوط) أفادت شبكة الاتصال الإداري بوزارة الداخلية واللامركزية، اليوم الأربعاء،أن كميات من الأمطار تساقطت خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية على عدة مناطق من البلاد على النحو التالي:

Register to read more...

أمطار جديدة على مناطق واسعة من موريتانيا

الأخبار (نواكشوط) أفادت شبكة الإتصال الإداري بوزارة الداخلية واللامركزية اليوم الجمعة أن كميات من الأمطار تساقطت خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية على عدة مناطق من البلاد على النحو التالي:

Register to read more...


الحركات الجهادية في مالي تندمج في جماعة واحدة

احتجاجات داعمة وأخرى مناهضة لتعديل الدستور أمام البرلمان