دربي كروي مثير بمدينة نواذيبو

ترى من سيحسم مباراة الدربي مساء السبت (أرشيف الأخبار)ترى من سيحسم مباراة الدربي مساء السبت (أرشيف الأخبار)الأخبار(نواذيبو) -تحبس الجماهير الرياضية أنفاسها في انتظار الدربي الكروي المثير والذي يجمع الغريمين التقليديين (أف س نواذيبو) و(نادي اسنيم) على نجيلة الملعب البلدي مساء السبت بمدينة نواذيبو برسم الجولة 17 من الدوري.

                              

المواجهة تكتسي طابعا ثأريا بين عملاقي كرة القدم المحلية المتأخرين نسبيا في ترتيب فرق الدوري على بعد 9 جولات من نهاية الدوري الممتاز بموريتانيا.

 

 

النادي البرتقالي يدخل المباراة وهو منتشي بفوز هام على المتصدر "تفرغ زينه" وبهدفين رائعين للمهاجم النسغالي "مصطفي با" ، ويسعى جاهدا إلى اكمال مشوار الانتصارات تحت قيادة المدرب الشاب "يعقوب افال".

 

تحتفظ الكتيبة الهجومية للبرتقالي بنجم المنتخب الوطني مولاي أحمد خليل (بسام) ويراهن عليه في مواجهة السبت القوية والتى يتوق فيها البرتقالي إلى كسب نقاطها ورفع رصيده إلى 28 نقطة في ظل مواجهة قوية.

 

وأكمل البرتقالي استعداداته للمواجهة المرتقبة أمام خصمه اللدود في مواجهة تبدو قوية للفريقين.

 

النادي المعدني يدخل المباراة بمعنويات قوية بعد أن ألحق هزيمة مذلة بلكصر وانفتض في وجهه في مباراة للتاريخ لن تنمحي من ذاكرة البرتقالي ، وسيخشى دوما من أن يبتلعه المارد المعدني في مواجهة السبت.

 

الهزيمة القوية للنادي المعدني شكلت بداية استفاقة متأخرة لأسنيم بعد سلسلة تعثرات في الجولات الماضية ، ويسعى إلى المصالحة مع جماهيره وتحسين صورته أمام جماهيره.

 

وتبقي المباراة هامة لكل من الفريقين لأن حسمها يخدم كل واحد منهم على بعد بضع جولات من نهاية الدوري.

 

 

 


الحركات الجهادية في مالي تندمج في جماعة واحدة

احتجاجات داعمة وأخرى مناهضة لتعديل الدستور أمام البرلمان