نواذيبو يستعيد نغمة الانتصارات واسنيم يسحق لكصر

 

الأخبار(نواذيبو) - استعاد نادي "أف س نواذيبو" نغمة الإنتصارات وحسم الكلاسيكو الذي جمعه بغريمه "تفرغ زينه" بهدفين نظيفين برسم الجولة 16 من الدوري الممتاز في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم في الملعب الألومبي بنواكشوط.

 

المهاجم السنغالي كان سباقا إلى افتتاح باب التهديف للنادي البرتقالي في الدقيقة 12 قبل أن يعزز تقدم النادي البرتقالي ويحسم اللقاء بهدف الأمان في الدقيقة 43 من الشوط الأول.

 

ولم يطأ أي تغيير على النتيجة في الشوط الثاني من المباراة لينتزع النادي البرتقالي بمدربه الجديد مصطفي فال فوزا ثمينا من أمام المتصدر "تفرغ زينه" في عقر دارها وأمام جماهيرها في نواكشوط.

 

وفي العاصمة الاقتصادية نواذيبو انتفض النادي المعدني (اسنيم) حيث سحق ضيفه لكصر بستة أهداف مقابل واحد في هزيمة نكراء تلحق بالعميد على أرض وجمهور النادي المعدني.

 

اسنيم بدا متعطشا إلى التهديف حيث سجل في الدقيقة الثانية من شوط المباراة الــأول عن طريق المهاجم "باب" قبل أن يعدل لكصر عن طريق المختار النتيجة غير أن اسنيم عاد مجددا وسجل الهدف الثاني في نهاية الشوط الأول عن طريق فكتور.

 

وانهار دفاع لكصر في الشوط الثاني مفسحا المجال أمام الماكنة الهجومية المرعبة للنادي المعدني (اسنيم) والذي سجل أربعة أهداف تناوب على تسجيلها "فيكتور والشيباني ويرب".

 

ويشكل الفوز صحوة كبيرة للنادي الذي كان متعثرا حيث أمتع وأبدع وأقنع في مباراة لكصر الذي لم يفهم شيئا في المباراة.


الحركات الجهادية في مالي تندمج في جماعة واحدة

احتجاجات داعمة وأخرى مناهضة لتعديل الدستور أمام البرلمان