شكوى إلي رئيس الجمهورية من إدارة الصيدلة

يشرفني ويسرني ان التمس من مقامكم الموقر التدخل العاجل لإنصافي في قضيتي وقد لجأت إلي فخامتكم ياسيادة الرئيس بوصفكم رمزا للعزة والكرامة وانصاف المظلومين وقد تجلى ذلك  في العديد من مواقفكم النبيلة والمشجعة وخير دليل علي ذلك ماتم من حل للنزاعات علي المستوي الإقليمي وقد لجأت إلي إلي سيادتكم بوصفي مواطن بسيط يبحث عن حقه الذي يكفله القانون وفق مبدئي العدالة والمساواة بين المواطنين.

 

سيدي الرئيس

 

لقد تعرضت لنوع من الظلم من مدير إدارة الصيدلة والمختبرات ولم يكن ذلك بسبب خطا ارتكبته وإنما لمجرد تحقيق مآرب خاصة أو انتقامية.

 

سيدي الرئيس

 

لقد كنت اعمل كمسير لمستودعي الصيدلي الواقع في توجنين وكان هذا المستودع يحمل اسم " الرحمة توجنين"وفي الشهر الثالث من السنة المنصرمة ألزمنا هذا المدير بتغيير اسم مستودعنا بدون أي سند قانوني ؛ لنتفاجا  بعد ذلك بتحويله لمستودع آخر لايبعد منا سوى 6 أمتار ويحمل نفس الإسم الذى كنا نحمله سابقا وعند اعتراضنا عليه حوله إلي إسم مستودع الرحمات وهو مايوحى بنوع التمويه والتحايل.

 

سيدي الرئيس  لقد قام هذا المدير بترحيل بعض هذه المستودعات نذكرمنها مستودع الحزام الأخضر  مع الكرامة1 في توجنين وكذلك الاغاثة2 مع مستودع ابن النفيس في الفلوجة ؛في حين امتنع عن ترحيل البعض الآخر كما حدث مع المستودع الذي لايبعد منا سوي 6 أمتار. وهو مايوحي بان هناك نوعا من عدم العدالة والمساواة.

 

سيدي الرئيس ان مدير إدارة الصيدلة هو المدير الوحيد من بين جميع المدراء الذى له مايناهز 12 سنة علي هذه المؤسسة وهو جعله يتبع سياسة التهميش والإذلال والاستهداف الممنهج للبعض دون الآخر.

 

سيدي الرئيس  انني اهب وأرجو واستنجد من سيادتكم الموقرة انصافي في قضيتي هذه وسيكون في ذلك صيانة للحقوق وعدلا ومساواة بين الأفراد.

وفي الختام تقبلو سيدي الرئيس فائق التقدير الاحترام

مسير مستودع العطف والحنان - توجنين

المعني محمد احمد محمد

رقم الهاتف 46596050


الحركات الجهادية في مالي تندمج في جماعة واحدة

احتجاجات داعمة وأخرى مناهضة لتعديل الدستور أمام البرلمان