التاريخ: 20.01.2017  التوقيت:16:02 غرينتش

  

استشــارات وخــدمــات

تقدم وكالة الأخبار المستقلة مجموعة من الخدمات المتنوعة تختلف بحسب اختلاف الجمهور المستهدف من أفراد ومؤسسات إعلامية وهيئات رسمية أومستقلة. وهي تنقسم من حيث الأساس إلى خدمة الإخبار الموجهة للجمهور والخدمات الخاصة بالمشتركين والزبائن.

خدمات الجمهور:

تحرص وكالة الأخبار المستقلة على تقديم خدمة إخبارية غير معوضة للجمهور الموريتاني والمهتمين بالشؤون الموريتانية. وهي خدمة نعتبرها أحد أهم ركائز الثقة التي يمنحنا الجمهور ويجري تحسين هذه الخدمة باستمرار ويتم توفيرها على مدار الساعة لمتصفحي موقعنا.

ومن أهم مكونات هذه الخدمة:

- البرقيات الإخبارية: تتناول الأخبار الموريتانية بكافة جوانبها السياسية والثقافية والرياضية، من العاصمة نواكشوط والولايات الداخلية، ونقدمها على مدار الساعة على موقع الوكالة.

- الملفات الموسعة: تتناول بشكل عميق جوانب مختلفة من الحياة الاقتصادية والسياسية في موريتانيا لا تسمح الطبيعة السريعة للمحتوى الإخباري بالتوقف معها، كما تتوقف مع تحليل الأحداث الكبرى.

- أقوال الصحف: عرض يومي يسمح للجمهور بالاطلاع على أهم ما تناولته الصحف الموريتانية.

- أحوال الطقس: متابعة على مدار الساعة لحالة الطقس في موريتانيا خلال موسم الأمطار.

- الشكاوي: تتيح للمواطنين إبلاغ الجهات المسؤولة وبسرعة بمظالمهم وطلباتهم.

-  نتائج المسابقات: تحرص الأخبار بشكل دوري على توفير نتائج المسابقات الوطنية الكبرى كالباكالوريا والشهادة الإعدادية والشهادة الابتدائية ومسابقات الاكتتاب.

- أجندا الأخبار: خدمة تتيح للجمهور معرفة الأحداث والأنشطة المتوقعة مستقبلا قبل حدوثها، بما فيها توقعات الطقس.

الخدمات المدفوعة:

توفر وكالة الأخبار المستقلة مجموعة من الخدمات مدفوعة الأجر للمؤسسات والأفراد، تتراوح ما بين الإشهار وتوفير الأخبار بطرق مختلفة ومساعدة الفرق الصحفية، ويتم الإعلان بشكل دوري عن خدمات جديدة.
ومن أبرز الخدمات:

- الإعلانات التجارية: خدمة تمكن الزبون من عرض إعلانه على أكثر المواقع الموريتانية تصفحا، وبأسعار مناسبة.

- تصميم الإعلانات: خدمة لتصميم مختلف الإعلانات بطريقة محترفة وباستخدام أحدث البرامج.

- الأخبار موبايل: أول خدمة في موريتانيا توفر للمشتركين الأخبار العاجلة عبر الهاتف باللغة العربية، واللغات الوطنية الأخرى: البولارية، الوولفية والسوننكية، وباللغة الفرنسية، مقابل أسعار رمزية.

- الترجمة والمرافقة: توفر للبعثات الصحفية القادمة إلى موريتانيا مرافقين صحفيين ومترجمين للمساعدة في إنجاز مهامهم على أكمل وجه. كما تشمل هذه الخدمة توفير المعدات والتكفل بإقامة الوفود عند اللزوم.

لاستشارة الإعلامية: تقديم الاستشارة للمؤسسات حول الاستراتيجيات الإعلامية وفنون التواصل وتنظيم الدورات المتخصصة في المجالات الإعلامية المختلفة.

- الوساطة الإعلامية: خدمة خاصة بالهيئات الإعلامية المهتمة بالشأن الموريتاني تقدم كل ما تحتاجه الهيئات من معلومات وتقارير ووثائق وصور وعناوين.

____________

للتواصل معنا بشأن خدماتنا:

sales@alakhbar.info

وكالة أنباء الأخبار المستقلة © 2003-2017