التاريخ: 20.01.2017  التوقيت:15:57 غرينتش


تاريخ الإضافة : 18.10.2013 11:30:38

الأخبار ترصد إستعدادات أندية نواذيبو للدوري الممتاز

حامل اللقب يحدوه أمل فى خطف الإنتصار فى أول لقاء له خارج الديار(تصوير الأخبار)

حامل اللقب يحدوه أمل فى خطف الإنتصار فى أول لقاء له خارج الديار(تصوير الأخبار)

الأخبار(نواذيبو) - أنهت أندية العاصمة الاقتصادية نواذيبو تحضيراتها ، وأكملت حصصها التدريبية استعدادا لدخول الدورى الممتاز المزمع انطلاقته مساء اليوم فى موريتانيا.

حامل اللقب وبطل الدورى الممتاز نادي "أف س نواذيبو" أجرى معسكرا تدريبيا فى المغرب قبل أسابيع استعدادا للدوري ، وسعيا للحفاظ على اللقب فى خزائنه بعد تدعيم صفوفه بنجوم جدد.

هداف الفريق ونجمه المامي أتراوري سيعود مجددا إلى الفريق بعد تجربة احترافية فى الجزائر لم تدم ، ليقرر اللاعب العودة مجددا إلى ناديه واللعب مع رفاقه فى خط المقدمة.

الفريق البرتقالي يخوض أول مباراة له فى افتتاح الدورى فى مدينة كيهدي حيث سيلتقى ناديها مساء اليوم فى أول لقاء يعول أبناء المدرب موريل سك على حصد الفوز ، والعودة بنقاط المباراة.

ويقول القائمون على النادي إنهم وضعوا اللمسات الأخيرة على تشكلة النادي التى ستواجه هذا المساء نادي كيهدي ، ويأملون فى خطف نقاط المباراة من خارج الديار.

نادي اسنيم أعاد تنظيم صفوفه وسيلعب أول لقاء له مساء اليوم (تصوير الأخبار)

نادي اسنيم أعاد تنظيم صفوفه وسيلعب أول لقاء له مساء اليوم (تصوير الأخبار)

بدوره نادي اسنيم الغريم التقليدي ل "أف س نواذيبو" عين مدربا جديدا من أجل تنظيم صفوف الفريق ، واستعادة سنوات التألق التى تمكن فيها النادي من الحفاظ على اللقب لسنيتن متتاليتين قبل أن يتعثر بعد ذالك بعد سلسلة تغييرات فى جهازه الفني.

وقد أكمل نادي اسنيم حصصه التدريبية ، ويستعد هذا المساء للعب مع نادي "زمل" القادم من روصو فى أول مواجهة لعملاق الشمال الذى يحدوه أمل كبير فى أن يكون أداءه هذه السنة أفضل.

تحضيرات ضعيفة ...

من المنتظرأن تنطلق أولي جولات الدورى الممتاز

من المنتظرأن تنطلق أولي جولات الدورى الممتاز

بدا الملعب اليتيم فى المدينة بدون تحضيرات ، حيث تحول إلى قبلة لكل الراغبين فى اللعب مع دفع رسوم 8000 أوقية للساعة.

ورغم أنه مع بداية كل موسم رياضي يتم إجراء بعض الرتوش ، والتحضير للدورى الموريتاني إلا أن الإفتتاح هذه المرة كان خجولا ، ولم يتم التحضير له فنيا.

وتجولت "الأخبار"ّ صباح الجمعة ، وقد خلا من أي تحضيرات للفريق الذى سيخوض المباراة مساء اليوم ، وسط استغراب الرياضيين من عدم التحضير لأهم حدث رياضي.


وكالة أنباء الأخبار المستقلة © 2003-2017