التاريخ: 20.01.2017  التوقيت:16:02 غرينتش

عواصف رعدية محملة بالامطار على جنوب ترارزة

الأخبار/ نواكشوط ـ أصيب ما لا يقل عن ستة أشخاص بجروح في قرية الشارات الواقعة على بعد سبعة كيلومترات جنوب مقاطعة المذرذرة على طريق روصو؛ وذلك بسبب عواصف وأمطار شديدة ضربت القرية. ومن بين المصابين عجوز طاعنة في السن.

التفاصيل »


تهاطل أمطار معتبرة على مناطق واسعة من البلاد

شهدت مناطق واسعة من وسط الحوض الشرقي، غرب الحوض الغربي، جل لعصابة، لبراكنة، غيدى ماغة، غورغل، غرب تكانت، آدرار ، وتيرس زمور، جل إينشيري، شمال وشرق ترارزة وكذلك جنوب داخلت نواذيبو، شهدت منذ مساء أمس وحتى مساء اليوم 15 سبتمبر 2013 تهاطل أمطار متوسطة إلى غزيرة جدا تعتبر هي الأكثر اتساعا هذا الموسم.

التفاصيل »


أمطار غزيرة طيلة اليوم على وسط وجنوب البلاد

منذ مساء أمس الإثنين الخامس يوليو الجاري تتواجد بعض العواصف الرعدية المحملة بالامطار المتوسطة إلى الكثيفة جدا على جل المنطقة الممتدة من النصف الجنوبي من الحوض الشرقي وحتى شمال شرق اترارزة غربا ويتوقع أن تؤدي إلى تهاطل الأمطار المتوسطة إلى الغزيرة جدا طيلة هذا اليوم الثلاثاء السادس يوليو الجاري بإذن الله تعالى.

التفاصيل »


تسرب نحو 45 ألف لتر "وقود" قبالة سواحل السنغال

الأخبار(نواكشوط) اعترف حيدر العلى وزير البيئة السنغالى، اليوم الاثنين، بتسرب نحو 45 ألف لتر من وقود الديزل إلى مياه المحيط الأطلنطى.

التفاصيل »


عواصف رعدية محملة بالامطار من الحوضين وحتى اترارزة

منذ الساعة الواحدة من فجر الأربعاء 17 يوليو الجاري تتواجد بعض العواصف الرعدية المحملة بالامطار المتوسطة إلى الكثيفة جدا على جل المنطقة الممتدة من النصف الجنوبي من الحوض الشرقي وحتى اترارزة غربا ويتوقع أن تؤدي إلى تهاطل الأمطار المتوسطة إلى الغزيرة جدا طيلة هذا اليوم بإذن الله تعالى.

التفاصيل »


وزارة البيئة: شاطئ نواكشوط مهدد بالتدهور

الأخبار(نواكشوط) قال الأمين العام للوزارة المنتدبة لدى الوزيرالاول المكلفة بالبيئة محمد عبد الله السالم ولد احمد، إن شاطئ العاصمة الموريتانية نواكشوط مهدد بالتدهور بسبب الاستغلال غير المعقلن لحاجزه الرملي

التفاصيل »


الجبهة المدارية قرب نواكشوط واكجوجت

الأخبار(نواكشوط) تتوقع مصادر المكتب الموريتاني للأرصاد الجوي اليوم السبت بإذن الله تعالى أن يواصل الجزء الغربي من الجبهة المدارية صعوده بالقرب من نواكشوط واكجوجت مع استمرار ارتفاع في درجات الحرارة على أجزاء من التراب الوطني

التفاصيل »


تراجع درجات الحرارة

الأخبار(نواكشوط) قالت مصالح الرصد الجوي التابعة للمكتب الموريتاني للأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة ستشهد تراجعا ليوم غد الأحد، خصوصا في المناطق الشمالية التي ستصل درجات الحرارة فيها إلى ما بين 15 و31 درجة.

التفاصيل »


موجة حرارة جديدة، وتراجع متوقع في يونيو

الأخبار/ (نواكشوط) – تشهد مناطق واسعة من البلاد موجة حرارة وصفت بالأعلى منذ أمد، مخلفة بعض الضحايا وخاصة في ولاية لبراكنة، حيث قاربت درجات الحرارة المسجلة ٥٠ درجة مئوية، لكن ومنذ بداية الأسبوع الجاري بدأت درجات الحرارة المسجلة تتراجع قليلا.

التفاصيل »


ارتفاع في درجات الحرارة

قالت مصالح الرصد الجوي إن اليوم السبت 11/05/ 2013 من المتوقع بإذن الله تعالى أن يتميز بوجود منخفض حراري على جنوب و جنوب غرب البلاد، في حين ستصبح درجات الحرارة مرتفعة على عموم التراب الوطني وخاصة المناطق الجنوبية الغربية و الجنوبية. السماء ستكون قليلة الغيوم على جنوب كيديماغه و كوركول و جنوب الحوض الشرقي.

التفاصيل »





وكالة أنباء الأخبار المستقلة © 2003-2017